فارسات الاسلام

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات مسلمات بجد ونفسهم يوصلوا للناس ان التدين نهر السعادة

**خالد سعيد** شهيد الطوارئ

دمعة غدير
    دمعة غدير

المساهمات : 96

**خالد سعيد** شهيد الطوارئ Empty **خالد سعيد** شهيد الطوارئ

مُساهمة  دمعة غدير الأحد يونيو 13, 2010 2:01 pm

تجرى نيابه سيدى جابر برئاسه

المستشار هانى شرف تحقيقاتها الموسعه بشأن البلاغ المقدم من وليد سعيد محامى المجنى عليه

خالد محمد سعيد صبحى قاسم 28 سنه صاحب شركه استيرارد وتصدير يتهم فيه كلا من محمود الفلاح

وعوض الشهير بأسم عوض المخبر (مساعديين شرطه بقسم سيدى جابر )بالتسبب فى وفاته بسبب

اعتداء عليه بالضرب وسلحه الى القسم ترجع احداث الواقعه الى امس الاول عندما كان خالد يجلس فى

احد محال الانترنت الكائن بشارع بوباست بمنطقه كيلوبترا حيث فوجئ بالمتهميين يقتحمان الكافيه نت

ويطلبان من الموجوديين ابراز تحقيق الشخصيه وتفتيشها بدون وجه حق تحت مسمى قانو الطوارئ

وعندما اعترض المجنى عليه على طريقه التعامل المخبريين قام المتهم الاول بتقييده من الخلف لشل

حركته وعندما حاول المجنى عليه التخلص منهم قاما بطرحه على الارض وركله فى البطن والصدر

واصطحابه الى احد المنازل المجاوره للسيبر ........وواصل المتهمان الاعتداء عليه بالضرب المبرح والركل

بأقدامها فى مختلف انحاء جسده مماجعله يفقد الوعى ونزف سيلا من الدماء من انفه واعتقد المتهمان

ان هذه تمثليه من المجنى عليه ثم قام الثانى بمحاوله افاقه وقام بضرب رأسه فى ترابزين السلم مما

ادى لحدوث كسور فى الجمجمه التى اودت بحياته واكد عدد من شهود العيان ان واقعه الاعتدء كانت

على مرأى ومسمع من الموجديين بالسايبر والماره بالشوارع مشيريين الى الضرب والاعتدتء استمر

لاكثر من 20 دقيقه متواصله وسط توسلات واستغاثه ودموع خالد المجنى عليه ....واضاف محمود على

موظف واحد الشهود الواقعه ان المتهميين قاما باصطحاب المجنى عليه وهو جثه هامده الى ديوان قسم

شرطه سيدى جابر ثم فوجئنا بعد اقل من 15 دقيقه بالمخبريين بأعاده الجثه مره اخرى الى مكان

الواقعه وتركاها مسجاة على الارض ثم قام احدهما بالاتصال بسياره الاسعاف لاخلاء مسئوليتهما مؤكدا

وجود شاهد لتلك الواقعه سمع الطبيب يقول ان واقعه الاعتداء تسببت فى الوفاه وانه لفظ انفاسه

الاخيره نتيجه عمليه تعذيب الوحشى الذى تعرض شقيقه لها على ايديهما"واضاف فى تصريحاته وقال

(ان اخى لم يتم حجزه فى هذه اليله بالتحديد داخل القسم او غيرها وانه حسن السير والسلوك ويتمتع

بسيره طيبه بين جيرانه ومحبوب من جميع اصدقائه ومعارفه مشيرا الى ان اسرته ليست من التى يتردد

ابناؤها على السجون واوضح شقيق المجنى عليه قائلا(عقب سماعى اتهام القسم لشقيقى توجهت

فورا على السفاره الامريكيه واخطرتها بالواقعه بصفتى مواطنا امريكيا قد يحميه الجواز الامريكى بدلا

من الجواز المصرى الذى يهيين ابناءه مؤكدا اننى لن اتنازل عن حق شقيقى بدا)

دمعة غدير
    دمعة غدير

المساهمات : 96

**خالد سعيد** شهيد الطوارئ Empty رد: **خالد سعيد** شهيد الطوارئ

مُساهمة  دمعة غدير الأحد يونيو 13, 2010 2:20 pm

[size=18]
    بجد انا مش عارفة اقول اية بس
    يعنى مش مكفيهم اللى هما عملوة فية
    لا وكمان عمالين يقولو علية احكام
    وقصص كتيره وطبعا دة كلة كذب فى كذب
    انا مش عارفة نروح فين بس عشان يبقى لينا
    كرامة....والله حرااااااام